loader image

كيف يؤثر لون ورق الحائط على مزاجك؟

هل تصدق انه يمكن للون ورق الحائط أن يؤثر على مزاجك؟ ما عليك سوى المشي في غرفة مشرقة ومعرفة مدى اختلافها عن الغرفة المظلمة! تم إجراء الكثير من الأبحاث لدعمها أيضًا و في هذه المقالة, سوف نعرض ما يقوله العلماء

أوراق الحائط الحمراء

ستجلب أوراق الحائط الحمراء الكثير من الطاقة إلى الغرفة. يُقترح استخدام ورق الحائط الأحمر في الأماكن التي لا يضيء ضوء النهار كثيرًا. ذلك لأن الإضاءة الدافئة على المصابيح تجعل الخلفية الحمراء تبدو دافئة ، على عكس الإضاءة القوية ورق الحائط الأحمر مثالي للممر الذي لا يتعرض للكثير من ضوء الشمس ولهذا ننصح بوضعه في المكتب، حيث تقضي الكثير من ساعات النهار.

أوراق الحائط الصفراء

وراق الحائط الصفراء تجلب الفرح والسعادة إلى مساحتك. إنه يعتبر لونًا ترحيبيًا للغاية، لذا فإن وضع أوراق جدران صفراء في طريقك يعد فكرة رائعة! لكن كن حذرًا – فقد وجدت الدراسات أن الأطفال يبكون أكثر في البيئة الصفراء, لذا ضع في اعتبارك ذلك عند لصق ورق الحائط في غرفة الطفل.

أوراق الحائط الزرقاء

تعد أوراق الحائط الزرقاء دائمًا نجاحًا رائعًا في الحمامات وغرف النوم, يجلب الصفاء ويجعل الناس يشعرون بالراحة. تعتبر ورق الجدران الزرقاء الداكنة في غرفة نومك أو حمامك فكرة جيدة، ولكن اختر إصدارًا أفتح وأكثر ألوانًا باستيل في الأماكن العامة والمناطق التي تستمتع فيها.

أوراق الحائط الخضراء

قد يكون أوراق الحائط الخضراء هو الخيار الأكثر أمانًا لأي غرفة في منزلك. يُقال أن ورق الحائط الأخضر يسهل على العين أن تستوعبه. وكذلك يجلب الشعور بالهدوء والراحة. ويعد استخدام ورق الحائط الأخضر لتصميم غرفة حولها فكرة رائعة ، نظرًا لتأثيره المهدئ.

بعد معرفة كيف يؤثر مختلف ألوان ورق الحائط على مزاجك, يمكنك الأن الإطلاع على أحدث أوراق الحائط حصرياً في ديالكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلة المشتريات