loader image

كيف توفر التكاليف وتحصل على نتائج ديكور مبهرة؟ تزيين مع ورق الحائط, إليكم السبب

تخلق ورق الحائط مظهرًا فريدًا ومصقولًا وحديثًا في أي غرفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستأجر مكانًا ، يمكن أن يكون ورق الحائط سهل التركيب وإزالته خيارًا رائعًا للديكور إذا لم يُسمح لك بطلاء جدرانك. وبالمثل، إذا كنت تمتلك مكانك، فيمكنك استخدام ورق الجدران لإنشاء جدران مميزة تضيف نقشًا وملمسًا إلى مساحتك. وهذا كله أثناء استخدام عنصر ديكور واحد:ورق الحائط المفضل لديك. يتيح لك ذلك الحفاظ على تصميمك الداخلي بسيطًا ومتميزًا في نفس الوقت. ولكن كيف لنا أن نقوم بتوفير تكاليف ورق الحائط؟


دعنا نلقي نظرة على الطرق المختلفة التي توفر بها تكاليف تزيين ورق الحائط.

في هذا المقال سنتحدث عن:

1. لماذا تختارورق الحائط للتصميم الخاص بك؟

2. فوائد ورق الحائط على الطلاء.

1. لماذا تختار ورق الجدران للتصميم الخاص بك؟

حققت الخلفيات عودة رائعة في السنوات الأخيرة ، ومن السهل معرفة السبب. يوفر طريقة لتحسين مظهر المطبخ والحمام وغرفة النوم ومساحات المعيشة الأخرى بتصميمات فريدة. إلى جانب القدرة على تزويد الغرف بشخصيتها الخاصة، دعنا نلقي نظرة على الأسباب التي تجعل اختيار ورق الحائط هو الخيار الأذكى لتصميماتك الداخلية.

السبب الأول: المتانة
ورق الحائط متين وطويل الأمد وقابل للتنظيف. هذا يسمح لها بتلبية احتياجات أنماط الحياة والتطبيقات المختلفة.

السبب الثاني: سهولة التعليق والإزالة
يخشى الكثيرون من ورق الحائط لأنهم قلقون من صعوبة وضعه وإزالته ، وبالتالي يظلون عالقين به إلى الأبد ويخلقون متاعب وصداع عند الرغبة في الإزالة. ومع ذلك ، لم يعد هذا هو الحال مع تقنية لصق ورق الحائط. ورق الحائط يلتصق بسهولة وسلاسة على الجدران. اقرأ المقاله الخاص بنا حيث نشرح خطوة بخطوة كيفية تعليق ورق الحائط هنا.

السبب الثالث: صديقة للبيئة
الأحبار التي تعتمد على الماء ، على سبيل المثال تلك المستخدمة في ورق الحائط الجداري الخاص بنا، غير سامة وعديمة الرائحة تمامًا. هذا لا يضمن فقط هواء الغرفة النقي ، بل هو أيضًا أفضل ممارسة للبيئة.

السبب الرابع: إخفاء العيوب وتقليل تكاليف إعادة التصميم
ورق الحائط رائع أيضًا لإخفاء العيوب. يمكن أن تكون الجدران المتشققة مشكلة شائعة بين المنازل أو الشقق. كما أن ورق الحائط يقوم بعمل رائع لإخفاء ذلك. تخفي الأنماط اللطخات والعيوب, ومعظم ورق الحائط سهل التنظيف باستخدام إسفنجة وماء فقط. يمكنك الإطلاع هنا على كيفية تنظيف ورق الحائط.

2. فوائد ورق الحائط على الطلاء

هناك عدة طرق لتصميم الجدران والأسقف الخاصة بك. وهذا يشمل ورق حائط، و الطلاء. ضمن هذه الخيارات, يعد ورق الحائط بلا شك طريقة لا مثيل لها لتحقيق صفات تصميم قوية على الجدران والأسقف. إنها أيضًا الطريقة الأسهل والأقل تكلفة لتحويل الفضاء بشكل جذري دون زخرفة غريبة.

دعنا نلقي نظرة على الفوائد الخاصة لاستخدام ورق الحائط مقابل استخدام الطلاء لإعادة تشكيل غرفك.

الفائدة رقم 1: التكلفة

في البداية ، قد تبدو تكاليف طلاء الغرفة أقل من بورق الجدران ، ولكن نظرًا لأن عمر ورق الحائط أطول، فإن تكاليفه تنخفض بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك, عادةً ما تكون عتامة طبقة واحدة من الطلاء القياسي في الجانب المنخفض. بشكل عام، هناك حاجة إلى طبقتين إلى ثلاث طبقات من الطلاء لتحقيق نتائج جودة أفضل. إذا كنت تستخدم الطلاء وتحتاج إلى العديد من الطبقات لتحقيق اللمسة النهائية المرغوبة، فإن هذا يزيد من التكاليف والوقت المستثمر في الوظيفة.

بالإضافة إلى ذلك ، أدت التطورات في الطباعة الرقمية إلى خفض تكلفة التصميمات المخصصة مما يجعل جميع أنواع التخصيصات الممكنة باستخدام ورق الحائط.

الفائدة رقم 2: الملمس والتنوع

يحتوي الطلاء على مجموعة ضخمة من الألوان، ولكن يوفر ورق الحائط أيضًا على أنماطًا وأنسجة عديدة لإضافة أبعاد مختلفة إلى المساحات. تخلق الأشكال المنسوجة مثل الطوب أو الرخام تصميمات غنية جدًا. يمكن أيضًا أن تكون الخلفية منقوشة وذات ملمس رائع مما يضيف مرة أخرى إلى التجربة الحسية للغرفة.

سواء كانت غرفًا مغطاة بورق الجدران بالكامل أو جزءاً من الغرفة، مع ورق الحائط يمكنك تصميمها بظلال وأنماط وأنسجة لا نهاية لها. يمكن أن يضيف هذا الدفء والعمق والأناقة إلى غرفة لا يمكن للطلاء الرتيب تحقيقها ببساطة.

الفائدة رقم 3: المتانة

تدوم معظم الجدران المكسوة بورق الجدران ما بين 10 إلى 15 عامًا مما يجعل العمل يستمر لفترة طويلة بمجرد تثبيته. قد يتشقق النظير المطلي ويتشقق بمرور الوقت مما يتطلب مزيدًا من الصيانة المتكررة للحفاظ على مظهره وكأنه جديد. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تتطلب الجدران المطلية إعادة طلاءها بعد بضع سنوات فقط. وهذا بدوره يعني مزيدًا من العمل في وقت أقل، مقارنة بورق الجدران على سبيل المثال باستخدام تقنية لصق الحائط سهلة التركيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلة المشتريات