loader image

شائعات غير صحيحة حول استخدام ورق الحائط في المنزل

عندما يتعلق الأمر بتجديد منازلكم، يميل الكثير من الناس إلى مقاومة فكرة وجود ورق حائط كجزء من الديكور في منازلهم. ومع ذلك ، فإن معظم الأسباب هي أساطير ليست واضحة بما يكفي. في هذه المقالة, سوف نتعرف على بعض هذه الشائعات.

الشائعة الأولى: ورق الحائط يجمع الغبار بسهولة

عادة ما تكون هذه هي الأسطورة الأكثر شيوعًا حول ورق الحائط. تم تصميم ورق الجدران بعناية بحيث ستلاحظ عدم وجود مساحات أفقية لتجمع الغبار. يمنح هذا منزلك مظهرًا جديدًا ويمنحه مظهرًا أنيقًا أيضًا. ويمكنك أيضا الإطلاع على كيفية الإعتناء وتنظيف ورق الحائط بنفسك هنا.

االشائعة الثانية: الخلفيات دائمة

هذه خرافة شائعة مفادها أنه لا يمكن إزالة ورق الحائط وأنها ستظل هناك دائماً. في الواقع، هناك العديد من الطرق لإزالة أو تغيير ورق الحائط. الجدران الخاصة بك لا تتعرض لضربة أو تفسد بسبب الإزالة. ويمكنك أيضا الإطلاع على كيفية إزالة ورق الحائط بنفسك هنا.

الشائعة الثالثة: تكلفة التركيب العالية

هناك أسطورة أخرى معتادة تحيط بورق الحائط وهي أنها باهظة الثمن وأن تركيبها سيكلف الكثير. حسنًا، هذا ليس صحيحًا تمامًا. كل هذا يتوقف على حجم الجدار ونوع ورق الجدران التي تستثمر فيها. هناك الكثير من الخيارات بأسعار معقولة في السوق الآن. تقدم بعض العلامات التجارية خدمة شاملة مثل ديالكو، من تركيبها إلى شراء غطاء التكلفة ، والمواد اللاصقة ، والعمالة ، وما إلى ذلك. ويمكنك أيضا الإطلاع هنا على كيفية تركيب ورق الحائط بنفسك هنا.

الشائعة الرابعة: الخلفيات ليست مقاومة للحريق

هذه واحدة من أكبر الشائعات الموجودة هناك. في الواقع، هو العكس تماما. ورق الحائط توقف النار من الانتشار. في حالة نشوب حريق، عادة ما تكون متفحمة. حتى لو تم تطبيقها على سطح خشبي، فإن بعض ورق الجدران مقاومة للحريق.

الشائعة الخامسة: تقشر الورق الحائط بسهولة

إنها فكرة خاطئة جدًا لدى العديد من الأفراد. ورق الحائط متين للغاية ولا يتمزق بسهولة. المادة اللاصقة المستخدمة في صنعها ذات أساس مائي ، ومضادة للفطريات، ومضادة للبكتيريا. لم يعد ورق الحائط يصنع بالطريقة التي كانت عليها منذ زمن طويل باستخدام ورق هش لن يدوم أكثر من بضعة أشهر نظرًا للتغيرات المناخية وما إلى ذلك. ولاكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا يمكن أن تدوم الورق الحائط المصنوعة الآن لفترة طويلة اعتمادًا على الجودة . 

الشائعةالسادسة: ورق الحائط يسخن الغرفة

إنه عكس ذلك تمامًا في الواقع. تعزز ورق الحائط تبريد الغرفة. لإنها مصنوعة من الفينيل الذي يصد الحرارة. 

اليوم ، أصبحت أوراق الحائط أحدث الصيحات في المنازل الحديثة. فهي سهلة الاستخدام ومريحة. لا تتطلب رعاية مستمرة وسهلة التنظيف والصيانة. فهي متينة مثل الدهانات وتأتي بتصميمات جميلة لتلائم مختلف الأذواق. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلة المشتريات